يوفنتوس لا ينوي الاستغناء عن لاعبه حتى لو كان الثمن نيمار!

جورج حداد | 29 تشرين الثاني 2019 | 18:00

بعد الكثير من الكلام حول امكانية تعاقد فريق يوفنتوس الإيطالي مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يبدو أن نادي السيدة العجوز لم يعد مهتماً بالتعاقد مع نجم السامبا البرازيلي.

وحدد اليوفي موقفه النهائي من هذه الصفقة ومن دخول لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا في الصفقة التبادلية التي كان من المنتظر أن تحصل في الصيف المقبل، من أجل الحصول على نيمار. فوفقاً لموقع "le10sport" الفرنسي، فإن يوفنتوس لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع نيمار، بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن الصفقة خلال الصيف الماضي. لكن من دون التخلي عن ديبالا. وأضاف الموقع الفرنسي أن خطة يوفنتوس القديمة كانت قائمة على ضم نيمار مقابل ديبالا، بالإضافة إلى 100 مليون يورو.

وأوضح الموقع عينه أن يوفنتوس لا ينوي حاليًا التخلي عن خدمات النجم الأرجنتيني، بعد حالة التألق التي يعيشها في الموسم الحالي، ويرفض التفريط فيه حتى لو كان ذلك يعني قدوم نيمار إلى فريقهم.

يذكر أن ديبالا سجل هدف الفريق الوحيد في شباك نادي اتلتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال المرحلة الماضية والذي أوصل اليوفي الى الدور الثاني من البطولة الأعرق على الإطلاق. كما سجل 6 أهداف أخرى في جميع المسابقات هذا الموسم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.