5 تجارب في الإمارات للأغنياء فقط!

جاد محيدلي | 29 تشرين الثاني 2019 | 19:00

لا شك أن الإمارات العربية المتحدة تجذب الأنظار منذ سنوات طويلة، بعد أن تحولت من صحراء إلى جنة بكل ما للكلمة من معنى. التقدم الذي عاشته الإمارات طال كل القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وبالتأكيد السياحية. إسم مدينة دبي أصبح على كل لسان حول العالم، لكن يجب ألا ننسى أيضاً أبو ظبي، عاصمة البلاد، وهي واحدة من المدن التي تستقطب الأثرياء والأغنياء، لكونها إحدى أغنى المدن في العالم، فما هي الأشياء التي يمكن للأثرياء القيام بها للاستمتاع بإجازتهم في هذه الإمارة التي تواجه ضغطاً أقل من دبي؟

شقة في السماء

تخيلوا استئجار شقة في السماء! نعم هذا الأمر حقيقي ويمكنكم عيش تجربة السفر في أبو ظبي، على متن طائرة تحمل 3 غرف. إذ تقدم خطوط طيران الإتحاد، فرصة السفر في شقة تحمل غرفة بسرير مزدوج، وحماماً وغرفة جلوس في سطح المركب العلوي.

إستئجار متسوقة

هل تحبون التسوق لكنكم لا تملكون الوقت؟ أو لا تريدون إتعاب أنفسكم؟ أو تعتبرون من كبار الشخصيات وأصحاب العائلة المالكة؟ يمكنكم اللجوء إلى مؤسسة شركة "By Appointment"، سارة خان، إذا أردتم الحصول على المنتجات الراقية والمحدودة، فشركتها تتسوق من لأجلكم من أفخم المحلات العالمية.

فيلا على جزيرة خاصة

يمكن للأثرياء في أبو ظبي شراء واحدة من أغلى الفبلات في العالم، في جزيرة منتجع زايا نوراي، بقيمة 20 مليون دولار. وتتضمن الفيلا 6 غرف و7 حمامات مع شواطئ خاصة وبرك سباحة وسينما ونادياً رياضياً.

ماسك الذهب

لا يمكن الحديث عن الأغنياء إلا وذكر الذهب! يقدم لكم منتجع قصر الإمارات فرصة الحصول على جلسات تدليك وباقات تجميل راقية، يفضلها النجوم  والأثرياء وكبار الشخصيات، إذ يشتهر المنتجع بتقديم ماسك للوجه مكون من الذهب عيار 24 قيراطاً.

سيارات فيراري في الصحراء

تقدم أبوظبي فرصة لاختيار سيارة فخمة من شركة "إيدل وستارك" لتأجير السيارات، كجزء من تجربة مغامرة قيادة السيارات الرياضية الفخمة مثل فيراري، واكتشاف الطرق الصحراوية مع دليل سياحي، بمبلغ يصل إلى 15700 دولار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.