ليفربول وتوتنهام يتنافسان على بديل صلاح!

جورج حداد | 1 كانون الأول 2019 | 16:00

منافسة شرسة ستشهدها في الميركاتو الشتوي المقبل لانتقال اللاعبين في أوروبا بين فريقي توتنهام هوتسبير الإنكليزي ومواطنه ليفربول. فقطبا نهائي كأس دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، يتنافسان على ضم النجم الهولندي ممفيس ديباي، نجم ليون ومنتخب الطواحين الهولندية.

هذا ما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، التي قالت إن ليفربول يرغب في التعاقد مع الجناح الهولندي ممفيس ديباي، ويريد الريدز أن يكون لاعب مانشستر يونايتد السابق منافسًا لمحمد صلاح وساديو ماني نجمي الفريق، في خط الهجوم، حتى لا يتأثر ليفربول في حالة غياب أحدهما ويزيد من المنافسة داخل الفريق وذلك في ظل الأخبار عن نية جناح ليفربول السويسري جوردان شاكيري الرحيل عن الريدز بسبب تواجده الدائم على مقاعد البدلاء.

وأشارت الصحيفة عينها، إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 42 مليون جنيه إسترليني، بسبب حالة التنافس بين ليفربول وتوتنهام على ضم اللاعب الهولندي المطلوب هو الآخر من الفريق اللندني لتدعيم خيارات المدرب الجديد للسبيرز جوزيه مورينيو الذي يريد تكوين تشكيل هجومي قوي مؤلف من قائد منتخب الأسود الثلاثة هاري كين واللاعب الكوري الجنوبي هيونغ مين سون والنجم الهولندي ديباي.

يذكر أن ديباي سبق أن خاض تجربة غير ناجحة في الدوري الإنكليزي الممتاز رفقة مانشستر يونايتد منذ صيف 2015 وحتى كانون ثان 2017 عندما انتقل إلى الدوري الفرنسي لتمثيل ليون بسبب عدم نحاحه مع الشياطين الحمر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.