والد محمد صلاح يشتري أول نادٍ لعب صلاح بين صفوفه!

حسام محمد | 2 كانون الأول 2019 | 16:00

اشترى صلاح حامد محروس غالي، والد لاعب نادي ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، أول نادي كرة قدم لعب ابنه بين صفوفه في مصر، وذلك بالشراكة مع آخرين. وبحسب موقع "العربية"، فإنّ ماهر أنور اشتيه، عمدة قرية نجريج بالغربية مسقط رأس نجم ليفربول المصري، كشف عن قيام صلاح حامد شراكةً مع آخرين، بشراء نادي "عثماثون طنطا"، أحد أندية الدرجة الثالثة، وهو أول نادٍ لعب محمد صلاح بين صفوفه في مصر.

وأوضح العمدة أن والد صلاح وشركاءه اشتروا النادي بهدف الاستثمار، فضلاً عن حبهم للنادي الذي تربى محمد صلاح بين جدرانه، وانطلق منه إلى نادي المقاولون العرب، الذي كان له جسراً عبر من خلاله إلى عالم الاحتراف.

وينافس نادي "عثماثون طنطا"، من أجل الصعود للدوري المصري الممتاز "ب" حيث يمتلك ذخيرة جيدة من الناشئين في مختلف المراحل العمرية.

وكان حمدي نوح مدير قطاع الناشئين السابق في نادي المقاولون العرب، قد بيّن أنّ اكتشاف صلاح يعود إلى نحو 15 عاماً، حين كان لاعباً هاوياً في صفوف نادي "عثماثون" أحد فروع "المقاولون"، وكان يبلغ من العمر 11 عاماً فقط، حيث لفت انتباه مدربه الكابتن ريعو حينها، لما كان يمتلكه من مهارات استثنائية مميزة، الأمر الذي نقله بشكل سريع ليكون بين صفوف لاعبي الدوري الممتاز، لينطلق من هناك إلى عالم الاحتراف، وصولاً إلى ما هو عليه اليوم، حيث بات يصنف كأهم لاعبي العالم في عالم المستديرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.