كاسيميرو يثير الخوف في مدريد قبل الكلاسيكو

جورج حداد | 2 كانون الأول 2019 | 17:35

أيام عصيبة يمر بها فريق ريال مدريد الاسباني الذي تضربه موجة كبيرة من الاصابات. فبعد النجم البلجيكي ادين هازارد الذي خرج مصاباً في مباراة باريس سان جيرمان، هناك غياب محتمل يهدد الملكي قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة المقررة في 18 الشهر الجاري أمام غريمه التقليدي برشلونة في إطار منافسات الليجا الإسبانية. هذا ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية التي قالت إن كاسيميرو لاعب وسط الميرنجي، بعثر خطط الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، قبل الموقعة المرتقبة مع الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة عينها، أن زيدان يخشى غياب كاسيميرو عن مواجهة برشلونة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، لا سيما وأنه يتبقى له بطاقة صفراء واحدة كي يغيب مباراة واحدة عن الملكي وبسبب عدم قدرة زيدان على اراحة لاعبه البرازيلي بسبب المباريات الصعبة التي تنتظر ناديه، حيث يستعد الملكي لمواجهة إسبانيول ثم فالنسيا قبل الكلاسيكو، ومن الممكن أن يتفادى كاسيميرو الغياب عن الكلاسيكو المنتظر حال حصوله على بطاقة صفراء أمام إسبانيول، ما سيجعله يغيب عن رحلة فالنسيا فقط. وأشارت إلى أن مباراة إسبانيول، بمثابة المباراة المثالية للبرازيلي للحصول على إنذار وضمان المشاركة في الكلاسيكو.

يذكر أن كاسيميرو واحد من أهم عناصر تشكيلة زيدان والحجر الأساس في خطط المدرب زيدان، حيث شارك معه بـ19 مباراة هذا الموسم بين الليجا ودوري الأبطال وغيابه سيكون ضربة موجعة لفريقه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.