ذهاباً وإياباً... رحلات الطيران بـ"جنيه إسترليني واحد"!

حسام محمد | 2 كانون الأول 2019 | 20:00

أعلنت إحدى شركات الطيران البريطانية الخاصة عن عرض متاح للجميع يسمح لهم بشراء تذاكر سفر على طائراتها، تتضمن رحلتي الذهاب والإياب مقابل جنيه إسترليني واحد فقط. وبحسب وسائل الإعلام العالمية، فإن هذا العرض جاء كمشاركة بما يسمى "الاثنين الإلكتروني"، وهو اليوم الذي يمكن الجميع من شراء ما يريدون من أميركا وبعض دول العالم عبر الإنترنت، بأسعار مخفضة بشكل كبير.

وبيّنت شركة "فيرجن أتلاتنك" البريطانية أنّها ستمنح عبر موقعها 90 تذكرة ذهبية لوجهات سفر عدة، من دون أن تحددها، بحيث يجب على من يرغب في الحصول عليها زيارة الموقع الإلكتروني للبحث والشراء قبل النفاد.

ووفقاً للتقارير البريطانية، فإنّ الحاصلين على هذه التذاكر سيتمتعون بمزايا عدة، منها الحصول على مقاعد مع مسافة مريحة للأقدام، وأولوية إنهاء إجراءات السفر، إلّا أنّ ثمة سلبية وحيدة في الأمر، وهي أنّ تلك التذاكر غير معفاة من الضرائب والرسوم، ومع ذلك ستبقى رخيصة الثمن بشكل غير مسبوق.

ولتسهيل البحث عن الوجهات ومواعيد الرحلات الخاصة بتلك التذاكر، نشرت الشركة في حسابها على موقع "تويتر" تغريدات تحتوي على حيل لتوفير الوقت والجهد في البحث، وبالتالي السرعة في الحصول على التذكرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.