تركي آل الشيخ يودّع السعوديين.. ويطلب المسامحة!

علي حمدان | 5 كانون الأول 2019 | 15:00

يعتبر تركي آل الشيخ واحداً من أهم الشخصيات على الصعيد الرياضي والفني في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، فالمستشار السعودي يشغل حالياً منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة، كما أنه شغل في السابق منصب رئيس هيئة الترفيه في السعودية. وتمكن آل الشيخ من وضع بصمته في المجال الرياضي والفني على حد سواء. الأمر الذي جعله محبوباً جداً من قبل السعوديين.

وهذا ما ترجم من خلال التغريدات الكثيرة التي انتشرت بعد أن غرد آل الشيخ طالباً من السعوديين مسامحته وأعلمهم بأنه سيغادر البلاد للعلاج قائلاً: "كل همي رضاكم وسعادتكم وأن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته سامحوني إذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم".

ولاقت هذه التغريدة الكثير من ردود الفعل حيث تمنى السعوديون الشفاء العاجل للمستشار.

بدورها نقلت صحيفة "سبق" السعودية المحلية، عن مصادر مقربة منه الى أن آل الشيخ، غادر المملكة لإجراء فحوصات بسبب النزيف المتقطع الذي عانى منه بالإضافة إلى مشكلة الضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة". وطمأنت مصادر "سبق" السعودين على صحة آل الشيخ، مشيرة الى أنه سيخضع للمتابعة والرعاية على يد فريق طبي أميركي وأوروبي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.