قصة هندي يعيش الحياة باللونين الأبيض والأحمر فقط!

حسام محمد | 5 كانون الأول 2019 | 16:00

يعيش رجل هندي اسمه "Seven" أي الرقم 7، حياة تقتصر في ألوانها على اللونين الأحمر والأبيض فقط، إذ أنّ جميع ملابسه، ومفروشات منزله ومقتنياته وحتى سيارته، تنحصر في هذين اللونين الجميلين.

وبحسب تقرير نشرته "BBC"، فإنّ "Seven" الذي يعيش في مدينة بنغالور الهندية، لم يرتدِ أي لون آخر، طوال حياته، حيث اقتصرت ملابسه في البداية على اللون الأبيض فقط، وذك لكونه ترعرع في عائلة روحانية، لا ترتدي سوى هذا اللون، إلى أن أصبح في عمر الـ 25 عاماً، ليكسر القاعدة ويرتدي ربطة عنق باللون الأحمر، الأمر الذي أدخل لوناً جديداً إلى ألوان ملابسه، لم يرغب بأن يزيد عليه من الألوان شيئاً.

أما عن الرقم "سبعة" الذي حمله في اسمه، فإنّه له حكاية أخرى، إذ أوضح "Seven" في التقرير المصور أنّه سمي بهذا الاسم لكونه سابع الأبناء في عائلته، موضحاً أنّ هذا الرقم بات جزءاً مهماً من حياته في كل شيء تقريباً.

ويرتدي الرجل الهندي قمصاناً بـ 7 أزرار، وبناطيل بـ 7 جيوب، بينما ينتهي رقم هاتفه بـ 7777، كما هو الحال بالنسبة لرقم سيارته الخاصة، حتى أنّه يجيد التحدث بـ 7 لغات.

الأمر الأكثر غرابة في الموضوع، أنّ عائلة "Seven"، تماشت مع الحياة المقتصرة على لونين محددين، إذا يقول رجل الأعمال الهندي: "كانت زوجتي ترفض الفكرة في بداية الأمر، لكنها الآن تنسق معي، وتشتري الأشياء البيضاء والحمراء".

ويوضح "Seven" أنّه يشعر بتميز كبير منذ صغره، لكونه يعيش حياة تقتصر على الأحمر والأبيض، مشيراً إلى أنّه سيستمر في هذا الأمر حتى اليوم الأخير في حياته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.