"برومو" فيلم عالمي يحصد 10 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة!

حسام محمد | 5 كانون الأول 2019 | 18:00

نشر الحساب الرسمي لـ "جيمس بوند" في تويتر، "برومو" لفيلم جديد، حمل عنوان ""No Time To Die"، "لا وقت للموت"، تمكن من حصد نصف مليون مشاهدة خلال ساعة وحدة، حيث تجاوزت مشاهدته الـ 10 ملايين مشاهدة في الـ 24 ساعة الأولى.

وظهر في الإعلان النجم البريطاني دانيال كريغ وهو يتجول في إيطاليا في سيارته  من نوع "أستون مارتن"، وهو يتعرض لإطلاق الرصاص والقنابل، التي تمكن من حماية نفسه منها. وقال كريغ ذو الـ 51 عامًا في المقطع: "العالم يتسلح أسرع مما يمكننا الرد عليه"، بينما ظهر في لقطة أخرى وهو يرمي بنفسه من جسر ضخم متدلياً بحبل ربط بكاحله، في مشهد مريع لفت أنظار المتابعين.

وبحسب صحف عالمية، فإن بداية الفيلم تظهر جيمس بوند متقاعداً يعيش في عزلة، في إشارة إلى مرور ما يقارب الخمس سنوات منذ آخر إصدار فيلم لجيمس بوند، في حين من المتوقع أن يحقق الفيلم ذو الرقم 25 في سلسلة "جيمس بوند" إيرادات ضخمة جداً، وهو الأمر الذي أكدته عشرات آلاف التعليقات على الإعلان الذي نشر في "تويتر".

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم العالميين منهم رالف فينيس وجيفري رايت وناومي هاريس، ورامي مالك الأميركي ذو الأصول المصرية، وهو من كتابة فيبي والر بريدج، وسكوت بورنس، وروبرت ويد، ونيل بورفيز، ومن إخراج المخرج الأميركي كاري فوكوناجا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.