غياب ثلاثي ريال مدريد قبل الكلاسيكو!

جورج حداد | 5 كانون الأول 2019 | 19:00

ضربة موجعة تلقاها فريق ريال مدريد الاسباني صباح اليوم، حيث أعلن النادي الملكي عن غياب ظهيره البرازيلي مارسيلو، من خلال بيان رسمي نشر على صفحة النادي الملكي جاء فيه: "بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبنا مارسيلو من قبل الجهاز الطبي، تبين معاناته من إصابة عضلية في الساق اليسرى.. وفي انتظار التطورات".

المشاكل في مدريد لم تتوقف هنا، حيث نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن اصابة مارسيلو ستمنعه من المشاركة في مباراتهم أمام الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو المقبلة، وبأنها قد تمتد لمدة 3 أسابيع، ويعاني مارسيلو من حظ سيّئ مع الإصابات، هذا الموسم، حيث تُعدّ هذه الإصابة الرابعة له حتى الآن. رغم أنه يتعافى سريعاً، إلا أنه غاب عن مواجهات مهمة للميرينجي. وسيلحق مارسيلو بقائمة الغائبين عن الكلاسيكو، من جانب ريال مدريد، الذي سيفتقد أيضاً كلاً من لوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، وإيدين هازارد، في المباراة المقررة يوم 18 من الشهر الجاري.

 وتناولت بعض الصحف المحلية أخباراً عن إصابة الجناح الويلزي في الفريق الملكي جاريث بيل، ما يعني أن تشكيلة مدريد ستفتقد في الكلاسيكو لهذا الثلاثي، الأمر الذي سيعقّد من خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة، وهو نفس عدد نقاط برشلونة، إلّا أن مدريد يتفوق بفارق هدف واحد عن النادي الكتالوني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.