إغلاق مدينة ملاهٍ بعد سقوط لعبة "الساقية"

محمد أبوزهرة | 11 كانون الأول 2019 | 18:00

أزمة كبيرة شهدتها مصر خلال الساعات الماضية، بعد إصابة 14 طالباً في إحدى مدارس اللغات، بسبب سقوط لعبة "الساقية" خلال رحلة مدرسية نظمتها إدارة المدرسة إلى مدينة ملاهٍ.

وتلقت قوات الأمن المصرية، إخطاراً من شرطة النجدة، بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي "بارادايس لاند" بطريق المنصورة الدائري وإصابة عدد من التلاميذ خلال رحلة مدرسية، حيث انتقلت الجهات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبيّن إصابة 14 بينهم 3 في حالة خطرة، تم نقلهم إلى المستشفيات.

وقرر مسؤولو محافظة الدقهلية، إغلاق مدينة الملاهي لعدم وجود تراخيص أو اتباع وسائل الأمان، وهو ما تسبب في سقوط إحدى اللعبات، تسبب في إصابة 14 تلميذاً، كما أحيل صاحب الملاهي إلى النيابة العامة.

وكلّف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتشكيل لجنة لإيقاف مدينة الملاهي عن العمل وإغلاقها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحبها، كما كلّف بمرور اللجنة المشكلة على جميع الملاهي بالمحافظة، لمعاينتها وعرض تقرير مفصل عن حالتها ومدى توافر أدوات السلامة والأمان فيها.

وأكد محافظ الدقهلية أن جميع الطلاب البالغ عددهم 14، بخير وتم نقلهم إلى مستشفى السلاب بالمنصورة وخرج 9 منهم بعد تحسن حالتهم، وجرى تجبير يد وقدم لاثنين وخروجهما، وحجز 3 للمتابعة والملاحظة.

الحادث.

الحادث.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.