لماذا يُغضب جان يامان العالم؟

سناء منصور | 11 كانون الأول 2019 | 15:08

تمكن جان يامان في الأيام الأخيرة من أن يثير جدلاً بين جمهور الدراما التركية بعد عدة تصريحات وخطوات أظهرته في شخصية مزعجة ومغرورة وغير متزنة أو سليمة. فأولاً، صوّر يامان إعلان في إسرائيل كما قضى إجازة صغيرة هناك ونشر صورة وهو يقبّل معجبة إسرائيلية في إيطاليا، وهو أمر أغضب الكثير من الناس عربياً وفي تركيا. 


ثانياً، بحسب المنتج أخّر يامان موعد تصوير مسلسله حتى نهاية العام المقبل، رغم أنّ المسلسل كان يجب بدء عرضه في أبريل 2020، وهنا قرر المنتج توقيف التصوير معه. كما انسحبت البطلة من المسلسل لأنّها تفضل تجنب العمل مع شخص غير محترم. فقد قال يامان في مقابلة مع مذيعة اسبانية: ""لنذهب للغرفة الخلفية كي أثبت لك"، بعد أن سألته: "كيف يمكنك ان تثبت أنّك من هذه الدنيا؟". وهو أمر أثار الجدل بشكل كبير وأظهر كم هو ممثل غير محترم ولائق. 

وآخر تصريحاته، كان حينما قال "سأذهب إلى الحمام لأتقيأ" عندما ذكر أحد الحاضرين اسم زميله الممثل الشهير "شاتاي أولسوي"، فيبدو أنّ جان يعاني من جنون العظمة، فهو غير محترم ويهين غيره علناً، لدرجة أن منتج المسلسل دعاه للخروج من اسطنمبول وأخذ استراحة من الإعلام قبل أن يحرج نفسه أكثر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.