زيدان يستهين بمباراة ليفربول قبل قرعة دوري الأبطال

جورج حداد | 12 كانون الأول 2019 | 15:22

مواجهات صعبة جداً تنتظر النادي الأفضل في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، فالفريق المتوج بـ13 لقباً في هذه البطولة، تنتظره أندية من الصف الأول في الدور الثاني فالملكي من المحتمل أن يواجه كل من فريق جوفنتوس الايطالي، ليفربول الانكليزي، بايرن ميونج الألماني، مانشستر سيتي الانكليزي، وسالسبورج الألماني. وذلك بعد أن تأهل مدريد في المركز الثاني خلف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن يبدو أن ثقة المدرب زين الدين زيدان في فريقه كبيرة جداً، حيث علق المدرب المتوج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري الأبطال، على إمكانية مواجهة ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في الدور ثمن النهائي من البطولة، مؤكدًا أن فريقه جاهز للفوز على أي فريق.

حيث قال زيدان ساخرًا: "مواجهة ليفربول في دوري الأبطال؟ إذا لعبنا ضدهم سنطيح بهم خارج البطولة". وأضاف خلال المؤتمر الصحافي عقب مواجهة كلوب بروج: "لا يمكننا فعل أي شيء حيال القرعة". وحسم ليفربول تأهله إلى دور الـ16 بتربعه على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة.

بدوره علق كريساينو رونالدو اللاعب الأفضل في تاريخ ريال مدريد على امكانية موجهة فرقه السابق في الدور الثاني قائلاً: " لا أعرف، من الصعب أن أقول ذلك، أنا في فريق استثنائي، لكن أفضّل مواجهتهم لاحقًا، ربما في النهائي". وذلك في تصريحات نقلتهم صحيفة "توتو سبورت" الايطالية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.