رونالدينيو: ميسي ليس الأفضل في التاريخ

جورج حداد | 13 كانون الأول 2019 | 13:37

يعتبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واحداً من بين أعظم اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة، وكثر من النقاد واللاعبين يرونه الأفضل على مر العصور. الّا أن زميل ميسي الأسبق في برشلونة الأسطورة البرازيلية رونالدينيو يرى عكس ذلك حيث أكد الساحر البرازيلي أن البرغوت هو الأفضل في عصره لكنه ليس الأفضل على مدى العصور.

كلام رونالدينيو المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2005 أتى بعد سؤاله عن رأيه في فوز ميسي بالكرة الذهبية لأفضل لاعب للمرة السادسة في مشواره، حيث قال: "سعيد من أجل ميسي لأنه صديق لي كما أنه بات رمزا لبرشلونة".

وأضاف:"لا أحب المقارنات لأنه من الصعب تحديد من هو الأفضل في التاريخ فهناك دييغو مارادونا وبيليه ورونالدو". وأختتم، "لا يمكنني أن أقول إن ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ، ولكنه نعم الأفضل في عصره".

وأتت تصريحات رونالدينيو خلال مشاركته في مباراة استعراضية لتنس كرة القدم وهي لعبة يعشقها البرازيلي نظراً لامكانية استعراض مهاراته الكروية، وأقيمت المباراة بولاية موريلوس بوسط المكسيك، حيث تم إعلانه سفيراً رياضياً وزائراً مميزاً.

يذكر أن رونالدينيو هو من صنع أول هدف لميسي مع برشلونة وكان ذلك في عام 2005 أمام فريق ألباستي، ليتمكن ليونيل من تسجيل أكثر من 500 هدف بعدها بقميص البلوغرانا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.