مشاهير شباب رحلوا في عام 2019

جورج حداد | 14 كانون الأول 2019 | 14:00

الموت هو سنة الحياة وقضاء الله وقدره وهو الشيء الوحيد الذي لا يوجد مفر منه، لكن فقدان الأشخاص في ريعان الشباب يكون أكثر ايلاماً من أي شيء أخر. وفي هذا المقال سنعرض لكم أبرز 6 حالالت وفاة طالت نجوماً في ريعان شبابهم خلال هذا العام الذي أقبل على نهايته.

ايماليانو سالا، توفي لاعب كرة القدم الأرجنتيني في 21 كانون الثاني 2019 عن عمر يناهز 28 عاماً، بعد تعرضه لحادثة طائرة أثناء عودته من فرنسا نحو بريطانيا.

خوسيه أنطونيو رييس، لاعب كرة قدم شاب أخر فارقنا هذا العام حيث رحل لاعب فريق أرسنال وريال مدريد الأسبق عن هذا العالم في 1 حزيران خلال حادث سير مروع.

سولي، توفيت مطربة الـ K-Pop الكورية في يوم 14 تشرين الأول 2019 عن عمر يناهز 25 عاماً، حيث أشارت تقارير إلى أنها انتحرت بسبب إصابتها بالاكتئاب.

شكل رحيل الفنان المصري هيثم أحمد زكي صدمة لمحبيه في الوطن العربي، فنجل الفنان المصري الراحل أحمد زكي توفي في السابع من تشرين الثاني جراء ذبحة قلبية بسبب تناوله جرعة زائدة من المنشطات.

تومي عمران، توفي عارض الأزياء والمطرب السعودي يوم 12 حزيران 2019 عن عمر يناهز 36 عاماً، بعد إصابته بورم في الدماغ.

يعتبر الممثل الكوري تشان ان ها، من أشهر الممثلين الأجانب الذين اقتحموا الشاشات العربية من خلال المسلسلات والأفلام المترجمة، وتوفي عن عمر 27 عاماً، حيث وجدت جثته في منزله ولم يعلن عن سبب الوفاة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.