3 أبراج ستتزوج في 2020!

سناء منصور | 27 كانون الأول 2019 | 12:29

مع من تقف الكواكب هذه السنة؟ إنّ الأبراج قد تحدد حظوظنا في الزواج، ولذلك نقدّم لكم 3 أبراج حظها العاطفي جميل في 2020! 

برج الثور

في عام 2020، سيجلب الفلك تغييرات مفاجئة ومفاجآت من شأنها أن تهز حياة برج الثور وتدفعه إلى الأمام. عندما يكون أورانوس في شمسه، من المحتمل رؤية تغييرات كبيرة في الحياة مثل الزواج. لن يؤدّي هذا إلى الزواج فقط، فقد تكون هناك فرصة لبرج الثور ليقابل شخصاً جديداً، وتطور في العلاقات. 

برج العذراء

إنّ وجود زحل وبلوتو في الجدي يؤثر عليك كالثور! زحل يجلب الثبات والالتزام، في حين يجلب بلوتو العاطفة والتحول العميق. عندما تجمع بين هذين الأمرين، يمكن أن يوفر الكثير من الدعم للعلاقات الجديدة والحالية، ولهذا قد يترجم ذلك في زواج غير متوقع أو علاقة جديّة.

برج الحوت

من المرجح أن يتزوج الحوت في العام الجديد بسبب دعم زحل وبلوتو. في عام 2020، الكواكب ستزيد من "الرغبة في الارتباط" مع شريك. فقط تأكد من أن تأخذ وقتك، وتأكد من بناء شراكة صحية. العثور على الحب والدخول في علاقة يمثل أولوية بالنسبة لك في العام الجديد، وستكون هناك فرص للجميع. الكواكب تتحرك باستمرار وستجلب طاقة جديدة معها. هذه ليست سوى بعض العلامات التي يمكن أن تشير إلى الزواج في العام الجديد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.