رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019

جورج حداد | 30 كانون الأول 2019 | 20:00

توج اللاعب البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو يوم أمس بجائزة دبي جلوب سوكر 2019، لأفضل لاعب في العالم بعد منافسة شديدة بين الدون وغريمه التقليدي ونجم برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بجائزة البالون دور، واللاعب الهولندي ونجم فريق ليفربول الانكليزي فيرجيل فان دايك المتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وتعتبر جائزة جلوب سوكر الجائزة الثالثة من ناحية الأهمية حول العالم بعد جائزة فرانس فوتبول وجائزة ذا بيست المقدمة من قبل الفيفا. وحضر الدون البرتغالي الحفل في مدينة دبي الاماراتية رفقة ولده وصديقته جورجينا رودريجيز.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي التي يتوج فيها كريستيانو بالجائزة. وقدم البرتغالي موسماً مميزاً مع يوفنتوس في الموسم الماضي كلله بالتتويج بكأس السوبر الايطالي والدوري الايطالي. بالاضافة لحصده لقب الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال.

وبخلاف رونالدو توج اللاعب المغربي ونجم نادي النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله بجائزة أفضل لاعب عربي ينشط في الدوريات العربية، كما فاز المغربي الآخر أشرف حكيمي نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني بجائزة أفضل لاعب عربي صاعد. وحصد اللاعب البرتغالي ونجم فريق اتلتيكو مدريد جواو فيليكس جائزة أفضل لاعب شاب في العالم.

كما فاز فريق الهلال السعودي بلقب أفضل فريق عربي لعام 2019، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2019


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.