بالفيديو: نهاية مأسوية للاعبة سيرك روسية

سناء منصور | 31 كانون الأول 2019 | 14:51

تعرضت لاعبة سيرك روسية، يوم أمس الأحد، لحادث مأسوي أمام كاميرات وأعين الجماهير حينما كانت تمارس مهارات اللعب على الحبال من دون معدات. فقدت لاعبة الأكروبات إيلينا بريخودسكايا التوازن، وسقطت من ارتفاع 7 أمتار على الأرض ما عرّضها لكسر مروع في الجمجمة.


تظهر لقطات صادمة اللاعبة وهي تفقد قبضتها ببطء وتحاول الوصول إلى الحبل قبل أن تفلته وتقع أرضاً. هرع مساعدها الذي كان يحمل الحبل في الحلبة إلى مساعدتها فوراً. وقالت التقارير إنها فقدت الوعي ونُقلت إلى المستشفى حيث كانت في العناية المركزة.

وادعى السيرك أنه "لم يكن هناك أي خطأ من جهته"، اي في المعدات وألمح إلى أن سقوطها كان بسبب "خطأ بشري". للأسف، الشابة في وضع خطير جداً وهي تقاوم في غيبوبة لتبقى على قيد الحياة، وتبلغ اللاعبة المحترفة 30 عاماً فقط.


وفي حادثة أخرى مماثلة،  فقد لاعب السيرك سيرغي ماكاروف، بحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، والذي كان يرتدي زي القرصان توازنه وهو يقوم باستعراض السير على الحبال في مدينة "تولياتي"، وسقط على الأرض، ليظهر في الفيديو وهو ينهض بشكل طبيعي!  

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.