لاعب عربي تفوّق على ميسي ورونالدو هذا العام!

جورج حداد | 31 كانون الأول 2019 | 14:05

 تمكن اللاعب المغربي ونجم فريق النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله من التفوق على أهم نجوم اللعبة في العالم، وعلى رأسهم نجم فريق جوفنتوس الايطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقائد فريق برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوسكي.

وتمكن حمدالله من اختتام هذا العام وهو يتربع على عرش هدافي العالم برصيد 57 هدفاً، بينما حل البولندي ليفاندوفسكي في المركز الثاني برصيد 54 هدفاً، والأرجنتيني ليونيل ميسي ثالثاً برصيد 50 هدفاً. ليعتبر حمدالله أول لاعب عربي في التاريخ يتمكن من تحقيق الحذاء الذهبي على مستوى العالم.

يذكر أن حمدالله توج أيضاً بلقب أفضل لاعب عربي محلي لعام 2019، وذلك خلال حفل جوائز "دبي جلوب سوكر" لعام 2019، بعد تحقيقه للقب هداف العام كما أن مهاجم النصر قد قادهم للفوز بلقب الدوري السعودي في العام المنصرم بعد منافسة شديدة مع فريق الهلال الذي تمكن بدوره من الفوز بلقب كأس دوري أبطال آسيا 2019.

ويسعى حمدالله لتحقيق الانجاز عينه في العام المقبل حيث وعد جمهوره بالتتويج بلقب هداف العام المقبل، وذلك في مقابلة أجراها مع قناة "العربية".

يذكر أن حمدالله يتصدر ترتيب هدافي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف بعد تحقيقه لثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري أمام نادي الفيحاء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.