أمور اختلفت بين بداية العقد ونهايته!

جورج حداد | 1 كانون الثاني 2020 | 18:00

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء عام 2019، وبداية عام 2020 ما يعني أننا بدأنا بعقد جديد، وانتهينا من العقد الحالي الذي شهد تغيرات كثيرة على جميع الأصعدة وسنعرض لكم أبرز 5 أمور تغيرت منذ بداية العقد الحالي حتى نهايته.

رسائل التهنئة، من يظن أن الصور التي تصله على "غروبات" العائلة مزعجة فيجب عليه معرفة أن هذه الرسائل سهلة جداً مقارنة بما كان يصل من رسائل معايدة في مطلع العام وكانت تصل كرسائل نصية.

أطلقت شركة أبل هاتف أيفون 11 برو هذا العام وهو الهاتف الأحدث على مستوى العالم، وكان الأحدث في مطلع العقد الحالي هاتف أيفون 4 الصادر عن الشركة عينها.

جيف بيزوس مالك شركة أمازون أضحى الملياردير الأغنى حول العالم بثروة بلغت 131 مليار دولار أميركي، متخطياً بيل غيتس الذي تربع على عرش الأغنى في العالم لسنوات عديدة منذ مطلع العقد الحالي، لكن ثروة غيتس زادت وأصبح يمتلك حالياً 96.5 مليار دولار.

على الصعيد الرياضي استطاع فريق ريال مدريد التحليق بعيداً في منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن النادي الملكي من تحقيق 4 بطولات في دوري الأبطال منذ مطلع العقد الحالي لغاية اليوم، ليصبح رصيده 13 بطولة قارية.

أصبح تطبيق انستغرام التطبيق الأكثر تحميلاً واستخداماً حول العالم بعد أن كان تطبيق فايسبوك الأكثر استخداماً في مطلع العقد. والتطبيقان مملوكان لشخص واحد هو مارتن زوكربيرج.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.