هل يعود تركي آل الشيخ لرئاسة الأهلي المصري

جورج حداد | 2 كانون الثاني 2020 | 13:00

أخيراً عاد الوفاق بين المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة سابقاً تركي آل الشيخ ونادي الأهلي المصري. فبعد فترة من الخلافات بين رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وادارة نادي القرن الأفريقي عادت العلاقات الى سابق عدها.

هذا الأمر طرح علامات استفهام عدة حول مسألة عودة آل الشيخ للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وذلك بعد الزيارة التي قام بها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لمنزل المستشار السعودي.

الأمر الذي استدعى توضيحاً خاصة من آل الشيخ الذي كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "زارني أخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي". وأضاف: "زيارة ودية وشرف بيت أخوه للاطمئنان إلى صحتي، قمنا بجولة في موسم الرياض".

وأكمل "سأخضع قريبًا لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية، دعوت محمود الخطيب لزيارتي هناك وعمل فحص آخر مع طبيب متخصص هناك". "الأجواء كانت ودية للغاية، لم نتطرق لأي أمر رياضي، أنا الآن واحد من الجمهور، القرار عند محمود الخطيب ومجلس إدارته فقط". وختم "بالتوفيق لنادي القرن. الأهلي أكبر فريق في منطقة الشرق الأوسط".

يذكر أن المستشار تركي ال الشيخ سبق أن اشترى نادي بيراميدز المصري في الموسم السابق، ثم باعه لمليونير اماراتي. وهو يشغل في الوقت الحالي منصب رئيس فريق ألميريا الاسباني الذي ينشط في دوري الدرجة الثاني في اسبانيا بعدما اشتراه في مطلع الموسم الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.