صفقة تبادلية تعيد بوغبا لجوفنتوس!

جورج حداد | 4 كانون الثاني 2020 | 16:00

كلام وأحاديث كثيرة تدور في الآونة الأخيرة حول مستقبل اللاعب الفرنسي ومتوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الأنكليزي بول بوغبا، بخاصة بعد تصريحات وكيل أعمال اللاعب رايولا الذي قال إنه لن يجلب أي لاعب مجدداً الى اليونايتد لأن بوغبا يريد الرحيل والنادي لا يسمح له بذلك الأمر الذي زاد الغموض حول رحيل بطل العالم مع المنتخب الفرنسي. ولا سيما مع الأخبار التي قالت إن هناك منافسة بين ريال مدريد الاسباني وفريقه السابق جوفنتوس الايطالي الذي وبحسب التقارير الصحفية الإنكليزية هو الأقرب لضم اللاعب.

هذا ما نقلته صحيفة "الصن" البريطانية التي أفادت أن نادي السيدة العجوز ينوي استغلال انهيار العلاقة بين بوغبا وناديه مانشستر يونايتد، من أجل الانقضاض على اللاعب الفرنسي خلال صفقة تبادلية في الميركاتو الشتوي الجاري.

رغم الأخبار التي كانت تفيد بأن يوفي سينتظر حتى انتهاء الموسم لتقديم طلب رسمي لشراء بوغبا، الّا أن المعطيات قد اختلفت اليوم بسبب نية الشياطين الحمر التخلص من نجمهم.

وأوضحت "الصن" أن ادارة النادي الانكليزي ستوافق على رحيل بول بوغبا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، لكن جوفنتوس يعرض اجراء صفقة تبادلية بين الفريقين ويريد ادخال اللاعب الفرنسي أدريان رابيو في الصفقة حيث يقدر سعره بنحو 25 مليون جنيه، لذا فإن على جوفنتوس اضافة 60 مليونًا لمانشستر يونايتد.

يذكر أن بوغبا انتقل الى مانشستر يونايتد قادماً من جوفنتوس في صفقة قياسية بلغت نحو 105 ملايين أورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.