هل ينتقل حمدالله لآستون فيلا؟

جورج حداد | 8 كانون الثاني 2020 | 19:00

خطف مهاجم فريق النصر السعودي، المغربي عبدالرزاق حمدالله كل الأنظار خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تحقيقه لقب أفضل لاعب عربي محلي، وجائزة هداف العالم متفوقاً على لاعبين كبار كالبولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الاسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

وسجل اللاعب الدولي المغربي السابق 57 هدفاً، في مبارياته في كافة البطولات. هذا الكم الهائل من الأهداف جعل اسم حمدالله مرتبطاً بالعديد من الأندية العالمية، خاصة بعد أن صرح في تصريح نقله موقع "كووورة" قال فيه إنه لا يستبعد فكرة الرحيل والاحتراف.

وظهرت شائعات في الفترة الماضية قالت إن اتفاق بين حمدالله وفريق أستون فيلا الانكليزي قد تم بالفعل، الّا أن ادارة فريق النصر أوضحت حقيقة هذه الأخبار وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أن حمد الله لم يبلّغ النادي بأي عرض، وأنه يشعر بالسرور باللعب في صفوفه.

وأضافت الصحيفة عينها أن اللاعب يعاني من وعكة صحية، أجبرته على البقاء في منزله، حيث من المتوقع عودته إلى التدريبات بعد شفائه. وأشارت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائي في عقد حمد الله، يبلغ 20 مليون أورو.

يذكر أن فريق النصر هو حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، ويتصدر الترتيب العام هذا الموسم برصيد 29 نقطة متقدماً على الهلال الثاني برصيد 27 نقطة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.