ملياردير يهدي ملايين الدولارات لمتابعيه على "تويتر"!

حسام محمد | 10 كانون الثاني 2020 | 22:00

أعلن ملياردير ياباني يدعى يوساكو ميزاوا، عن اعتزامه منح ألف شخص من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مبلغ 9 آلاف دولار أميركي لكل متابع، مقابل شرط بسيط جداً.

وبحسب موقع businessinsider، فإنّ الملياردير اشترط على الراغبين بالحصول على 9 آلاف دولار، أن يقوموا بإعادة نشر إحدى تغريداته والتي كان قد نشرها في 1 كانون الثاني الجاري، حيث سيقوم فيما بعد بسحب لأسماء المشاركين واختيار ألف شخص منهم.

أما عن سبب قيامه بتوزيع 9 ملايين دولار، فقد أوضح الملياردير أنّ الأمر يعود لما وصفه بـ "تجربة اجتماعية جادة، لمعرفة ما إذا كانت الأموال المجانية تعزز من شعور الأفراد بالسعادة".

وأوضح التقرير أنّ ميزاوا مليارديرٌ جمع ثروته من عمله في مجال الموضة والأزياء، واشتهر بطريقة صرفه للأموال إذ أنفق 57 مليون دولار على إحدى لوحات الرسام العالمي جان ميشيل باسكيات، كما أنّه حجز كل مقاعد رحلة SpaceX الأولى إلى القمر.

ويأتي عرضه الأخير بعد شهرين من بيع ميزاوا شركته، Zozo Inc، للموضة والأزياء إلى SoftBank مقابل 900 مليون دولار، أي أنّ ما سيوزعه عبر "تويتر" لن يكون سوى 1% من المبلغ الذي باع به شركته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.