هذا هو مستقبل مدرب برشلونة!

جورج حداد | 11 كانون الثاني 2020 | 16:00

بعد انتقادات عديدة واجهها مدرب فريق برشلونة الإسباني أرنستو فالفردي بعد الهزيمة التي تلقاها فريق أمام نادي اتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في مباراة لعبت في ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

هذه الهزيمة التي أدت الى ارتفاع الأصوات المطالبة باقالته من الدكة الفنية للبوجرانا، لكن على ما يبدو فإن رحيل فالفردي أو بقاءه أمر معقد للغاية بحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، التي قالت إن قرار اقالة فالفردي لن يصدر خلال اجتماع الادارة المقرر يوم الاثنين المقبل، لكن لا توجد ضمانات على استمراره في قلعة الكامب نو، لبقية الموسم.

وأشارت الصحيفة عينها الى أن دعم نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز لم يغير نية إجراء تغيير جذري على مقاعد بدلاء البارسا.

وقالت مصادر من الإدارة لـ"موندو ديبورتيفو"، إن رصيد فالفيردي نفد في برشلونة بعد ثلاث مباريات حصلت بها ريمونتادا في ثلاثة مواسم وثلاث بطولات على التوالي وهي مباريات: روما وليفربول وأتلتيكو، لدرجة أن لم يعد أحد يدعم استمراره مع الفريق في موسم 2020-2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض المسؤولين التنفيذيين في برشلونة يؤيدون إقالة فالفيردي الآن، بينما يصر آخرون على أنه من التهور الاستغناء عن مدرب في وسط الموسم بسبب خسارته لكأس السوبر، لا سيما أن الفريق يتصدر الليغا ويلعب في ثمن نهائي دوري الأبطال، وما يزال ينافس في كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن عدة أخبار صحافية قالت خلال الأيام الماضية الى اقتراب لاعب برشلونة الأسبق ومدرب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.