زعماء تخلوا عن لبسهم التقليدي وارتدوا لباساً غير اعتيادي!

جورج حداد | 13 كانون الثاني 2020 | 15:00

زار رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم أمس المملكة العربية السعودية، في اطار جولة خليجية بدأها بلقاء ولي العهد الأمير السعودي محمد بن سلمان. ولفتت مسألة ارتداء آبي للزي السعودي خلال هذه الزيارة كل الأنظار.

لكن آبي ليس أول زيعم يتخلى عن زيه التقليدي ويظهر بزي مختلف، اذ سبق وأن تخلى أكثر من زعيم عن زيه التقليدي وقرر استبداله بزي أخر، وسنستعرض لكم في هذا المقال أبرز الزعماء الذين ظهروا باطلالات غير اعتيادية.

الأمير محمد بن سلمان في زيارته للولايات المتحدة الأميركية

عادة ما نشاهد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يرتدي الزي السعودي التقليدي، الّا أن الأمير الشاب قرر الظهور يالجينز والقميص العادي خلال زيارته لمقر فيسبوك على وجه التحديد.

شيوخ الامارات العربية المتحدة

عادة ما يرتدي زعماء دولة الإمارات العربية المتحدة لباسهم الرسمي في الإمارات والدول العربية، لكنهم يفضلون ارتداء البدلة البريطانية التقليدية خلال زيارتهم للمملكة المتحدة والتي عادة ما يقصدونها لمشاهدة سباقات الخيل.

رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري

عادة ما يظهر رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، بالباس الرسمي أو الرياضي، لكن قرر كسر هذه القيود في زيارة قديمة لمدرسة ابنه في العاصمة السعودية السعودية.

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

من المعروف أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هو من عشاق لعبة كرة القدم، حتى انه لعب لفترة مع أحد أندية الكرة في اسطنبول. وظهر في أحدى المناسبات وهو يرتدي البذة الرياضية الخاصة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.