بالفيديو: طفل بعمر 6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي!

حسام محمد | 19 كانون الثاني 2020 | 14:00

تسبب فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي لطفل عمره 6 سنوات، بغرامة لوالديه قدرها 333 دولاراً أميركياً، حيث ظهر الطفل في الفيديو الذي تناولته وسائل الإعلام العالمية، وهو يقود سيارة دفع رباعي من نوع "مرسيدس" في طريق تحيط به الأشجار من الجانبين، قيل أنّه في مدينة ألماتي عاصمة كازاخستان.

وبحسب التقارير العالمية فإنّ والدي الطفل هما من قاما بتصويره أثناء صعوده إلى السيارة وقيادتها بسرعة عالية نوعاً ما، حيث ذهبت السيارة إلى مكان لم يعد واضحاً أمام الكاميرا في ثوان، الأمر الذي دفع السطات الكازاخستانية إلى التدخل، لما في هذه الحادثة من خطورة كبيرة، على الرغم من عدم حدوث أي طارئ.

وأوضح متحدث باسم الشرطة في كازاخستان، أنّه حتى لو كان الطفل يقود السيارة على نطاق صغير، فلا يمكن تجاهل المخاطر المحتملة، ما دفع السطات إلى استجواب الأبوين وتغريمهما.

وأشار المتحدث إلى أنّه كان يجب أن يكون الوالدان على علم بمدى خطورة ما يقوم طفلهما به، مؤكدا أن والد الطفل أقر بخطئه وتعهد بعدم تكرار الفعل مرة أخرى.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.