3 أبراج من المحتمل أن تتطلّق في 2020

سناء منصور | 22 كانون الثاني 2020 | 21:00

نكره أن نكون متشائمين، لكن هذا العام، هناك أبراج ستواجه تغيرات جذرية بالعلاقات، وبعض التغيرات تعني الانفصال أو الطلاق. فما هي الأبراج التي قد تواجه مشكلة الطلاق أكثر من غيرها؟!

1- برج السرطان

الحبّ ليس سهلاً وستتعلم مع الأسف هذا الدرس المفزع في عام 2020، عزيزي برج السرطان. الروتين الممل والمسافة والاختلافات العامة للآراء سوف تقلل من الحب الذي تشعر به لشريك حياتك. القتال سيضيع وقتك، أنت تواجه عواطف غريبة هذه السنة قد تنتهي بطلاقك أو انفصالك! 

2- برج الأسد

منكم من يتزوج ومنكم من سيتطلّق! في عام 2020، ستواجه مشكلة في الحفاظ على التوازن في علاقتك. ستلاحظ حدوث تغيير في نفسك عن عام 2019؛ ستدرك أنك تشعر بمزيد من التعاسة. سيكون عام 2020 هو الوقت الذي تتحكم فيه بمستقبلك وتقرر ما تريده حقًا من علاقة، فإمّا أنت أمام ارتباط جدّي أو أمام انفصال كلّي!

3- برج الثور

للأسف، هذه السنة أنت أمام تغيرات جذرية! من غير المحتمل أن تشهد 2020 علاقة عاطفية سليمة... ستظهر مشاكل عدم التوافق في عام 2020 وستنشأ مصادر توتر بينك وبين شريك حياتك. على الرغم من الجهود التي تبذلها، يبدو حفظ علاقتك هو بمثابة معركة شاقة ستكون الخاسر فيها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.