نانسي عجرم تستعد لأولى حفلاتها بعد حادثة منزلها!

حسام محمد | 23 كانون الثاني 2020 | 19:00

أعلن حساب يحمل اسم "محبي نانسي عجرم" على موقع التواصل "إنستاغرام" عن عودة الفنانة اللبنانية إلى نشاطها الفني مجدداً، انطلاقاً من حفل ستحييه قريباً بمناسبة عيد الحب في مصر.

ونشر الحساب صورة لنانسي كتب فيها: "Nancy is coming back"، موضحاً موعدي الحفلين القادمين، حيث سيكون الأول في يوم 28 شباط بمناسبة عيد الحب في مصر، بينما سيكون الآخر في جدة يوم 2 نيسان.

وبحسب الصورة فإنّ نانسي عجرم تستعد لتصوير الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز"، وذلك يوم 7 آذار ، كما أنّها تعتزم طرح أغنية جديدة.

View this post on Instagram

Our powerful star Nancy Ajram She is stronger more than you think ,will never give up ??✌️??? #TheVoiceKids #NEWHIT #NancyAjram2020 #كلنا_حدك_نانسي __ - #NANCY10 #One3ajarem #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ #نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

وكانت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قد ادعت على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، بجناية القتل القصدي، استناداً إلى المواد 547/229 من القانون اللبناني، وأحالت الملف على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

ورد محامي زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على الاتهام الذي وجهته النيابة العامة اللبنانية إلى موكله فادي الهاشم، بـ"القتل القصدي"، قائلاً: "لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم لكون أن المسار الطبيعي يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قراراً باعتبار ما فعله الدكتور فادي الهاشم دفاعاً مشروعاً عن النفس".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.