مجهول يثقب إطارات السيارات بعد دقائق من زلزال تركيا... لماذا؟!

حسام محمد | 27 كانون الثاني 2020 | 21:00

تداولت منصات التواصل الاجتماعي فيديو لرجل مجهول قالت وسائل الإعلام التركية إنّه قام بثقب إطارات عشرات السيارات في تركيا بعد فترة وجيزة من حدوث الزلزال المدمر الذي ضرب محافظتي إلازيغ وملاطية قبل أيام.

ويُظهر الفيديو الرجل المجهول الذي قام بإخفاء ملامح وجهه، وهو يقترب من السيارات ويقوم بثقب إطاراتها بكل هدوء، بعد التأكد من أنّها خالية. وبحسب تقارير إعلامية تركية، فإنّ الحادثة وقعت في محافظة ديار بكر جنوب شرق تركيا، بعد قليل من وقوع الزلزال الذي ضرب محافظتين مجاورتين بقوة بلغت 6.5 درجات.

وأوضحت التقارير أنّه في صباح اليوم التالي للزلزال، اكتشف أصحاب السيارات في محافظة ديار بكر ما حلّ بسياراتهم، مشيرة إلى أنّ عدد السيارات المتضررة تجاوز الـ 150 سيارة، فيما لم تتمكن من معرفة أو حتى تخمين دوافع هذا المجهول للقيام بأمر كهذا.

وضرب زلزال قوي محافظتي إلازيغ وملاطية وسط تركيا في وقت متأخر، ما أسفر عن مقتل 38 شخصا وإصابة أكثر من ألف آخرين، وكان قوياً لدرجة أن سكان دول مجاورة شعروا به، مثل سوريا وجورجيا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.