توابيت بالكريستال والألوان... أناقة الموت!

جورج حداد | 27 كانون الثاني 2020 | 22:00

موت أنيق... بالطبع عنوان غريب جداً. لكن الأغرب ما ستقرأه في السطور الآتية، إذ قررت شركة بريطانية متخصصة بصناعة التوابيت والنعوش، الإقدام على خطوة غريبة من خلال صناعة توابيت بتصاميم غالية الصنع ومرصعة بالكريستال. الشركة التي تحمل اسم Glitter Coffin، ستصنع نعوشاً ملونة وصناديق كريستالية حسب الطلب من أجل راحة المتوفى النفسية. هذا ما كشفته صحيفة ميرور البريطانية التي قالت إن الشركة ستعرض توابيت براقة اللون وستكون متاحة باللون الأرجواني والذهبي، والوردي، وستكون مصنّعة يدوياً.

ويمكن طلب هذه التوابيت عن طريق خدمة الأونلاين حيث ستقوم الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مركزاً لها، بتوصيل التابوت إلى أي مكان في العالم، وترفع Glitter Coffin، شعار: توابيتنا المذهلة هي طريقة جميلة لتعكس حياة شخص ما والاحتفال بها. تتألق توابيتنا بريقاً ولمعاناً وتعكس الضوء بشكل جميل في الأيام المشمسة أو عندما تتعرض للأضواء!

ولم تنسَ الشركة الأشخاص الذين يقومون بحرق أجسادهم وتحويلها إلى رماد بدلاً من دفنها، حيث إنها تصنع صناديق مرصعة بالكريستال لوضع الرماد بداخلها، ويصل سعر الصندوق الواحد إلى حوالى 170 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل حوالى 200 ألف دولار أميركي. 

الشركة تقدم أيضاً توابيت للحيوانات الأليفة، ما يعني أنه بإمكانك دفن حيوانك الأليف بشكل أنيق أيضاً. يُذكر أنه يمكنك نقش اسمك على الصندوق مقابل 15 ألف جنيه إسترليني كقيمة إضافية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.