حبس الفنان أحمد الفيشاوي عاماً واحداً!

سناء منصور | 28 كانون الثاني 2020 | 23:12

قضت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، بحبس الممثل المصري أحمد الفيشاوي، نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، لمدة عام كامل، بعد امتناعه عن تنفيذ أحكام قضائية أقامها ضده المحامي شعبان سعيد، وكيلًا عن ابنته لينا الفيشاوي، تقتضي عليه بدفع نفقة مالية لابنته لينا من طليقته هند الحناوي.

وقضى حكم محكمة جنح الدقي في القاهرة، على حبس الفيشاوي لسنة كاملة مع إلزامه بدفع كفالة قدرها 2000 جنيه "126 دولاراً" وتغريمه 500 جنيه، وإلزامه بدفع 20000 جنيه "1300 دولار" على سبيل التعويض المدني المؤقت، و50 ألفاً للمحاماة والمصاريف بحسب مصادر صحافية.

ويواجه الفيشاوي نزاعاً أسرياً طويلاً أمام المحاكم علماً أنّ ابنته وصلت إلى مرحلة المراهقة، فأحمد أصدر قراراً بمنع ابنته من السفر، أُلغي لاحقاً بحكم قضائي. وأثارت ابنته الجدل مؤخراً بصورها الجريئة التي تنشرها بحجة "حرية التعبير". الفيشاوي كان مقصّراً تجاه ابنته سواء مادياً أو معنوياً، فهو مهتم بالنزاعات مع والدتها ولا يقوم بدفع نفقاتها. وقد ظهر الفيشاوي وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنته من زوجته الثانية ندى الكامل، بينما لم يظهر أي اهتمام لعيد ميلاد لينا! ويثير الفيشاوي الجدل غالباً بظهوره مع زوجته الحالية ندى الكامل، وهذا بسبب إطلالاتهما الجريئة في المهرجانات المصرية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.