فارس مصري يقترن بابنة بيل غيتس... "مبروك يا بليا"

صيحات | 30 كانون الثاني 2020 | 12:46

جمع الحب ابنة الملياردير الأميركي ومؤسس شركة ميكروسوفت، بيل غيتس، بالفارس المصري نايل نصار بعد 3 سنوات تقريباً من الارتباط غير الرسمي. الشاب الذي عرفه المصريون عامة بعد فوزه بالجائزة الكبرى لركوب الخيل فى 2013 والتي تقدر جائزتها المالية بمليون دولار، تعرف إليه العالم إثر ارتباطه بالابنة الكبرى لأغنى رجل في العالم مالك أكبر شركة برمجيات، والذي تقدر ثروته بنحو 90 مليار دولار، وبدأت علاقتها بسبب شغفها برياضة ركوب الخيل وسباق الحواجز، وتعرفت إلى الشاب المغترب من خلال اهتمامها بهذا النوع من الرياضة.

وفي الساعات الماضية أعلنت جينيفر غيتس موافقتها على طلب الزواج الذي تقدم به نايل نصار. وجاء ذلك في تدوينتين نشرهما كل من نايل وجينيفر في صفحتهما الرسمية بإنستاغرام، حيث قال نايل في تعليق على صورة جمعتهما: "قالت نعم، اشعر وكأنني الأكثر حظاً وأسعد رجل في العالم الآن... جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير".

وتابع نايل قائلا: "لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا استطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي".

من جهتها ردت جينيفر على صفحتها قائلة: "نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيراً... لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.