شاروخان يصرّح عن ديانة أولاده!

جورج حداد | 31 كانون الثاني 2020 | 17:00

بخلاف عاداته تطرق الممثل الهندي الشهير شاروخان لحياته الشخصية ولأفراد عائلته في آخر مقابلة إعلامية أطل بها. حيث قال شاروخان إنه لا يتطرق الى النقاشات الدينية داخل المنزل، ويعتبر أن مثل هذه الأمور تقع ضمن خانة الحرية الشخصية.

وصرح نجم بوليوود بأنه مسلم ومتزوج من سيدة هندوسية، وبعض أولاده يعتنقون الهندوسية، وعلى الرغم من ذلك لا يوجد أي خلاف يتعلق بالدين داخل المنزل وأكد أنه يحتفل داخل منزله بجميع المناسبات الدينية الهندية والمسلمة، مشيراً إلى أنه منح أبناءه أسماء لا تنتمي لأي ديانة مثل كريان وسوهانا.

وشرح صاحب الـ 54 عاماً عن الدين الذي يعتنقه قائلاً: "أنا لست متديناً أو ملتزماً بالصلاة خمس مرات، ولكني إسلامي؛ فأنا أؤمن بمبادئ الإسلام وأعتقد أنه دين جيد". لكن ورغم هذه التصريحات لا يجبر خان أولاده على اعتناق الاسلام كما هو متعارف باتباع الأولاد لدين أبيهم. يذكر أن شاروخان هو واحد من بين أشهر ممثلي بوليوود عبر التاريخ، فهو يمتلك أكثر من 80 فيلماً سينمائياً خلال 25 عاماً.

كما أن شاروخان يستعد في الوقت الحالي لطرح الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "تشاباك" الذي تدور أحداثه حول النساء ضحايا الهجوم الحمضي في الهند وحياتهن بعد الكارثة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.