مخرج سعودي يزفّ خبر زواج والده بوالدته للمرة الثانية!

حسام محمد | 1 شباط 2020 | 21:00

كشف المخرج السعودي محمد أبوحريد، عن قيام والده بالزواج من والدته، مرة أخرى بعد انفصالهما لمدة 22 عاماً، إثر خلاف أسري في ما بينهما. وتناولت الصحف الإلكترونية السعودية والعربية الخبر، مشيرة إلى والد المخرج السعودي الثمانيني، ووالدته الستينية قد انفصلا بعد أن عاشا مع بعضهما نحو 30 عاماً، ليتزوجا من جديد بعد 22 عاماً من الانفصال.

ونشر المخرج محمد أبو حريد وهو ابنهما الأكبر، تغريدة على صفحته الرسمية في "تويتر"، قال فيها: "الحمدلله رب العالمين بفضل من الله تم زواج سيدي الوالد هذا المساء من سيدتي الوالده حفظهما الله لي وأعاني الله على برهم وسعادتهم يارب"، مضيفاً: "دموعي تسبق فرحتي التي كنت انتظرها ٢٠عاماً وهاهي تتحقق بفضل من الله".

وبحسب تقارير إعلامية، فإنّ أبو حريد أوضح أنّ طلاق والديه أوقع عليه الكثير من المسؤوليات والتي أهمها رعاية أشقائه، مشيراً إلى أنّ والده تعرض لجلطة الأمر الذي ضاعف مسؤولياته بشكل كبير.

وأردف: "كنت خلال الأسابيع الماضية في مهمة عمل في الرياض، حين تلقيت اتصالاً من والدي الشيخ مرعي أبو حريد، إذ بادرني بطلب الزواج من والدتي، وعندها غالبتني الدموع في موقف استحضرت فيه الكثير من التفاصيل والأحداث".

واستطرد: "شاورت والدتي وأخذت رأيها في طلب والدي، فوافقت فوراً وحددت المهر بـريال واحد فقط، راجية من الله أن يجعل قبولها لوالدي الطاعن في السن مرضاة لله أولاً".

وبارك محبو ومتابعو المخرج أبو حريد زواج والديه مرة أخرى، بتغريدات نشروها على "تويتر"، بينما أصبحت قصة مرعي أبو حريد وزوجته حكاية استثنائية تضجّ بها وسائل الإعلام السعودي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.