في عيدها ميلادها الـ43... مراحل من حياة شاكيرا في صور

صيحات | 2 شباط 2020 | 18:00

من أميركيا اللاتينية وبالتحديد من كولومبيا لمع نجم الفنانة شاكيرا، الإسم الذي تابعه العالم وفرح به اللبنانيون بسبب اصولها وأسرتها مبارك كانت دليلاً على ذلك. اكتسبت مغنيّة البوب والراقصة الاستعراضية شُهرة عالميّة واسعة وحازت بفضل إعجاب الجماهير على جائزتي غرامي Grammy، وأربعة عشر جائزة غرامي اللاتينيّة Latin Grammy، وثلاثة عشر جائزة بيلبورد للموسيقى اللاتينيّة Billboard Latin Music Awards، كما تمّ ترشيحها لجائزة غولدن غلوب Golden Globe ووصلت مبيعات نسخة البومها "Laundry Service" عام 2002 نحو 20 مليون نسخة.

تحتفل شاكيرا في الثاني من شباط بعيد ميلادها في بارانكيّا كولومبيا. لأبٍ من أصلٍ لبنانيّ وأم كولومبيّة. انضمت عام 2002 إلى لجنة التّحكيم والتّدريب في الموسم الرّابع من برنامج المسابقات الغنائيّ The Voice والذي عرضته شبكة قنوات NBC، إلى جانب المغني آشر Usher. بمشاركتها في البرنامج، تمكّنت من خلال موهبتها وحس الفكاهة لديها بأن تحصلَ على شعبيّةٍ كبيرةٍ بين أوساط متابعي التّلفاز، لكنّها لم تشارك في الموسم الخامس من البرنامج، إلا أنها عاودت الظهور فيه في الموسم السّادس منه.


وعلى مدى سنوات تعتبر شاكيرا نجمة محبوبة في الوطن العربي وهذه عدة صور مختارة من حسابها على إنستاغرام في مراحل متنوعة. 












إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.