هل توقع مسلسل "ذا سيمبسونز" ظهور الكورونا؟

جورج حداد | 3 شباط 2020 | 16:00

يعتبر مسلسل "سيمبسونز" الكرتوني الأميركي واحداً من أشهر مسلسلات الأنيمي عبر التاريخ. فهذا المسلسل استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً، كما أنه واحد من بين أكثر الأعمال المثيرة للجدل بسبب توقعه أموراً غريبة جداً منذ سنوات عديدة.

وقد عاد هذا المسلسل الكرتوني إلى الأضواء من جديد عقب توقعه ظهور فيروس كورونا القاتل في إحدى حلقاته التي عرضت منذ حوالي 27 عاماً وتحديداً في عام 1993، حيث ظهر الفايروس في تلك الحلقة لكنه كان قادماً من اليابان بعد سعال أحد العمال اليابانين في أحد الصناديق المرسلة إلى الولايات المتحدة المتحدة الأميركية، والغريب هو أن الحالات التي أصابت الناس بالمسلسل شبيهة جداً بحالات الكورونا، من ضيق تنفس وغيرها، كالحرارة المرتفعة والسعال وغيرها.

وقد سبق لمسلسل الكرتون المثير للجدل التنبؤ بالعديد من الأحداث السياسية والعالمية، على رأسها فوز دونالد ترامب بالانتخابات الأميركية وتفجير برجي التجارة العالمي، بالإضافة الى العديد من الأحداث الرياضية. كما ظهرت بعد الأخبار في الأيام الماضية عن أن سيمبسون قد توقع رحيل اللاعب الأميركي كوبي براينت الذي رحل في حادث طائرة. إلّا أن المسلسل الذي عرض حادثة تفجير طائرة براينت ليس سيمبسون بل مسلسل آخر يحمل اسم egends of chamberlain heights.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.