كريستيانو يواصل تحطيم الأرقام القياسية! ويزينها برقم مميز

جورج حداد | 5 شباط 2020 | 18:00

يعتبر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو واحداً من بين أفضل اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة. فالدون البرتغالي لا يتوقف عن تحقيق الأرقام القياسية وكسر جميع الأرقام السابقة.

وفي آخر ما حققه لاعب فريق يوفنتوس البرتغالي، تمكن الدون من التفوق على جميع اللاعبين الذين لعبوا في الدوري الإيطالي طوال الـ26 سنة الماضية. وشهدت مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام فيورنتينا، مشاركة رونالدو رقم 50 بألوان السيدة العجوز، حيث سجل هدفين ليصل إلى الهدف رقم 40 له بالدوري منذ انضمامه لبيانكونيري.

حث كرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن رونالدو أصبح أكثر من سجل أهدافًا (40) في أول 50 مباراة له بالدوري الإيطالي، من بين اللاعبين الذين شاركوا في المسابقة منذ بداية عهد احتساب الفوز بثلاث نقاط وتحديدًا منذ موسم (1994-1995).

وأضافت الشبكة عينها أن اللاعب الذي يكمل اليوم عامه الـ34 تفوق على الظاهرة البرازيلي رونالدو، الذي سجل 38 هدفا في أول 50 مباراة له، والأوكراني ولاعب ايسي ميلن الأسبق أندريه شيفتشينكو (37)، والأرجنتيني ولاعب انتر ميلانو دييجو ميليتو (37) والايطالي الذي لعب لأكثر من نادٍ في الدوري الايطالي فينتشينزو مونتيلا (36).

يذكر أن رونالدو وانضم لصفوف يوفنتوس في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد، في صفق بلغت قيمتها 112 مليون يورو. وتمكن من تحقيق لقب الدوري الايطالي رفقة السيدة العجوز في موسمه الأول معهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.