حفيدة أم كلثوم تحيي حفلاً غنائياً في الإمارات!

حسام محمد | 5 شباط 2020 | 20:00

كشفت وسائل إعلامية إماراتية وعربية عن استعداد الفنانة الشابة سناء نبيل لإحياء حفل غنائي، على أرض الإمارات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موسم أبو ظبي للموسيقى الكلاسيكية.

ووفقاً للتقارير الإعلامية فإنّ الحفل الغنائي الضخم، سيكون بمشاركة أوركسترا "كورد كواسيه"، الذي يضم نخبة من العازفين المصريين، تحت قيادة الموسيقار مصطفى فهمي، حيث من المقرر أن يكون الحفل يوم الخميس المقبل.

وترتبط الفنانة الشابة بكوكب الشرق أم كلثوم بعلاقة قرابة كشفت عنها سابقاً في برنامج المواهب "Arab got talent"، عندما كانت إحدى المشاركات فيه، وحصلت على الباز الذهبي من قبل النجم المصري أحمد حلمي، حيث أوضحت أنّ جدة والدتها شقيقة للمطربة الراحلة أم كلثوم.

وتمتلك سناء نبيل ذات الـ 17 عاماً، موهبة مميزة، لا تزال تصقلها في المعهد العالي للموسيقى العربية، الذي تعد إحدى طالبته، في حين تتقمص شخصية أم كلثوم إلى حد كبير، حيث كانت قد أوضحت أنّها لن تخرج من ثوب جدتها، إلى أن تتمكن من إثبات نفسها كما ينبغي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.