ميسي يهاجم إدارة برشلونة!

حسام محمد | 5 شباط 2020 | 15:40

هاجم نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي إدارة النادي الكتالوني، معبراً عن استيائه من تصريحات السكرتير الفني للفريق، الفرنسي إريك أبيدال.

وكان أبيدال قد انتقد فريق برشلونة لكرة القدم، والمدرب السابق إرنستو فالفيردي، متهماً بعض اللاعبين بعدم بذل الجهود اللازمة لتحقيق الانتصارات.

ورد ميسي على تصريحات أبيدال في حسابه الشخصي على "إنستاغرام"، بتصريح غاضب موضحاً أنّه وزملاؤه جاهزون للاعتراف بالتقصير في حال كان الأمر كذلك، الأمر الذي يجب أن يقابل بالمثل من الإدارة حيث قال: "مع احترامي للجميع، أنا لا أحب القيام بمثل هذه الأشياء لكني أعتقد أنه يتعين على الناس تحمل مسؤولية القرارات التي يتخذونها، واللاعبون مسؤولون عما يحدث في أرض الملعب ونحن أول من يعترف بالتقصير إذا لم تسر الأمور بشكل جيد، كما على مسؤولي القطاع الرياضي تحمل المسؤولية أيضا وقبل كل شيء القرارات التي يتخذونها".

واعتبر ميسي أنّه من الواجب تحديد أسماء المقصرين كي لا تعمم الإساءة على الجميع، قائلاً: "حين تتحدث عن لاعبين يتعين أن تكشف عن أسماء لأنه إن لم تفعل فإنك تسيء للجميع وتثير جدلاً بشأن أشياء غير صحيحة".

وكان ميسي قد انتقد إدارة برشلونة سابقاً بشأن اللاعب البرازيلي نيمار، مشيراً إلى أنّه غير واثق في ما إذا كانت الإدارة قد فعلت ما يستوجب لإعادة نيمار إلى الفريق.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة صيف عام 2021، بينما يشير بعض التقارير إلى احتمال أن يخسره النادي، في حال زاد التوتر بينه وبين الإدارة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.