نجم أرسنال في طريقه إلى برشلونة

جورج حداد | 6 شباط 2020 | 15:30

لا يزال فريق برشلونة الاسباني يبحث عن بديل لنجمه الدولي لويس سواريز، الذي تعرض لإصابة جسيمة ستبعده عن الملاعب حتى آخر الموسم. ويعتبر اللاعب الغابوني بيير اميريك أوباميانج اللاعب الأفضل بالنسبة للفريق الكاتالوني. وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية، أن المدرب الاسباني للغانرز مايكل أرتيتا، يخطط لصنع ثورة في الفريق خلال الصيف المقبل في حالة الفشل في المشاركة بالبطولات الأوروبية "دوري أبطال أوروبا، أوروبا ليغ"؟

وأشارت الصحيفة عينها، الى أن الفشل في التأهل أوروبيا سيضطر فريق المدفعجية لبيع عدد من اللاعبين الأعلى أجرًا، كي يتمكن من عقد صفقات بالميركاتو الصيفي. وأوضحت "الصن" أن أرتيتا الذي كان مساعداً لمدرب السيتي بيب غوارديولا، يأمل في بقاء فائد فريقه أوباميانج معهم، لكن موقف إدارة أرسنال واضح للغاية بأنه لا مجال لرحيل أي لاعب مجانًا، لا سيما أن المهاجم الغابوني كلف النادي 60 مليون جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة إن عقد أوباميانج ينتهي في صيف 2021، ومفاوضات التجديد بين الطرفين مؤجلة إلى الصيف المقبل، لمعرفة الوضع المالي للنادي في ذلك الوقت. وأضافت "الصن" أن أوباميانج يرفض البقاء في أرسنال وخوض موسم آخر خارج دوري أبطال أوروبا، كما أن المهاجم الغابوني يدرك اهتمام برشلونة الكبير بضمه.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.