بتصويت جميع الأندية... تعديل جديد في الدوري الإنكليزي الممتاز!

حسام محمد | 7 شباط 2020 | 21:47

وافقت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز على تغيير مواعيد الانتقالات الصيفية الخاصة بها، لتتماشى مع بقية دول أوروبا، بعد أنّ قامت بتغييره منفردة عن باقي الدوريات الأوروبية قبل نحو عامين.

ووفقاً للقرار الذي تم التصويت عليه من قبل جميع الأندية الإنكليزية، فإنّ نافذة الانتقالات في الدوري الإنكليزي لهذا الصيف ستغلق في 1 أيلول، بدلاً من أوائل آب، قبل يوم واحد من بداية الموسم الجديد، كما كان الحال سابقاً.

وكانت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز قد صوتت سابقاً على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، قبل يوم واحد من بداية الموسم الجديد، متخلية عن الموعد النهائي على مستوى أوروبا في نهاية آب، بعد أن اشتكى مدربو الأندية الإنكليزية من أن إبقاء سوق الانتقالات مفتوحة خلال الأسبوعين الأول والثاني من الموسم، يثير حالة من الاضطراب، لعدم إمكانية تعويض بعض اللاعبين الذين ينتقلون في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات.

وكانت الأندية الإنكليزية تأمل في أن تتبعها أندية مسابقات الدوري في الدول الأوروبية الأخرى، إلّا أنّ ذلك لم يحدث، ما دفعهم إلى العودة إلى ما كانت عليه الأمور سابقاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.