أفلام رعب رومانسية يمكنكم مشاهدتها خلال فالنتاين!

سناء منصور | 7 شباط 2020 | 23:00

الجميع مفلس في عيد الحب هذا، ولذلك أفضل مشروع رومانسي هو مشاهدة فيلم، وإن كنتم ترغون بأن تكونوا مختلفين باختياراتكم، ننصحكم أن تختاروا أفلام رعب رومانسية! وسنقدّم لكم 5 منها! 

1- It Follows

أغرب فيلم رعب على الاطلاق! في عيد الحب، يمارس طالبة وطالب الجنس، بعد فترة وجيزة، تكتشف الفتاة أنّ الشاب نقل لها شيئًا أسوأ من أي مرض جنسي. نقل لها، شيطان سيتبعها طوال حياتها حتى تتمكن من نقله إلى شخص آخر من خلال ممارسة الجنس أيضاً! 

2- عروسة تشاكي 

تخيل معنا. لعبتان وقعتا بالحب، والآن هما في رحلة لقتل الناس والقيام بأمور شريرة. زوجة اللعبة المعروفة "تشاكي" تسانده بشره بأغرب قصة حب على الإطلاق! 

3- My Bloody Valentine 

نسخة جديدة من الفيلم نفسه صدر عام 1981. تدور القصة حول توم، أحد عمال مناجم الفحم الذي يعود إلى الوطن في الذكرى العاشرة لمذبحة وقعت في عيد الحب، ليكتشف أنّ هناك قاتلاً جديداً، وتبدأ المغامرة! 

4- فالنتاين (2001)

إن كنت تقضين عيد الحب وحدك، أو تريدين أن تظهري لحبيبك أفكارك الانتقامية، هذا الفيلم مناسب لك! يدور الفيلم حول فتيات معروفات وجميلات يسخرون من طفل بسيط بالصف السادس من خلال خدعة مزعجة، ليصبحوا هدفاً لانتقامه! 

5- Warm Bodies

قصة زومبي يقع بحب فتاة انسان، وهكذا يحاول انقاذها من بقية الزومبي كي لا يأكلوها في نهاية العالم. رومانسي فعلاً! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.