ميسي يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة

جورج حداد | 8 شباط 2020 | 14:18

بعد الكثير من الكلام والشائعات حول رحيل اللاعب الدولي الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي عن ناديه باتجاه فريق مانشستر سيتي الانكليزي، حسم صاحب الـ33 عاماً هذه المسألة وأكد عدم رحيله عن قلعة الكامب نو. وكشف مصدر مقرب جداً الى اللاعب لشبكة "سكاي سبورت"، بأن النجم الأرجنتيني لا يرغب في الرحيل عن البلوجرانا حتى بعد خلافه مع المدير الرياضي للنادي اريك ابيدال. وبأن ميسي ينوي البقاء مع الفريق حتى نهاية عقده على الأقل.

ويملك ميسي عقدًا مع برشلونة حتى صيف 2021، ولكن هناك بندًا يمنحه حق الرحيل في الصيف المقبل، بشرط إبلاغ برشلونة قبل ذلك بشهر. وأضاف المصدر عينه أن ميسي منفتح نحو تجديد عقده مع برشلونة، ولكنه ليس في عجلة من أمره ويرغب في أن يتم التجديد بشكل سنوي. وفي الأمور المتعلقة بخلاف ميسي وأبيدال، كشفت "سكاي" أيضاً أن ميسي شعر أنه مضطراً للرد على ابيدال لكونه قائداً للفريق وذلك للدفاع عن زملائه، كما أن البرغوث أراد التأكيد أنه لا يدعو لشن أي هجوم في النادي، بالإضافة لشعوره بانتقادات علنية من جانب موظفي النادي.

وكان أبيدال قد انتقد عدم احترافية لاعبي البارسا خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، ما أثار غضب ميسي الذي طالبه بالإفصاح عن الأسماء، وعدم إثارة الشائعات في الإعلام، وطلب من الإدارة تحمل مسؤولية قراراتها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.