بركان رامز.. برنامج مقالب جديد لرامز جلال

جورج حداد | 8 شباط 2020 | 20:42

يستعد الممثل الكوميدي المصري، ومقدم برامج المقالب رامز جلال الى اطلاق سلسلة جديدة من برامجه، وسوف تحمل اسم "يركان رامز" والذي يتم التحضير له في سرية تامة جداً كي يعرض في شهر رمضان المقبل. ومن المفترض أن يصور هذا البرنامج في احدى جزر الفلبين في القارة الأسيوية. والفكرة الرئيسية لهذه النسخة من برامج رامز، وهى خداع الضيف الذى يظهر معه في الحلقة، لتقديم إعلان أو منتج شهير فى مكان معين، وبعد وصول الضيف يثور بركان فى كل مكان حتى يشعر الضيف بالرعب، ومن هنا تتصاعد أحداث كل حلقة.

وسيكون هذا البرنامج استمراراً للبرامج السابقة الناجحة التي قدمها رامز والتي بلغ عددها 9 لغاية الأن، والتي بدأها في عام 2011 من خلال برنامج رامز قلب الأسد، عام 2012 برنامج رامز ثغلب الصحراء، 2013 رامز عنخ أمون، 2014 رامز قرش البحر، 2015 رامز واكل الجو، 2016 رامز بيلعب بالنار، 2017 رامز تحت الأرض، 2018 رامز تحت الصفر، 2019 رامز في الشلال، بالاضافة الى النسحة القادمة التي ستحمل اسم بركان رامز.

وفي سياق أخر يستعد الفنان المصري لتحضير فيلم كوميدي جديد من بطولته من تأليف لؤي السيد وتشاركه البطولة الممثلة غادة عادل. وهي المرة الأولى التي سيعمل بها النجمان سوياً منذ 15 عاماً حيث شاركاً في برنامج فيلم عيال حبيبة مع نجمي السينما المصرية حمادة هلال وتامر حسني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.