برشلونة يقرّر التضحية بجريزمان!

جورج حداد | 11 شباط 2020 | 15:30

عام واحد فقط مضى على انضمام اللاعب الدولي الفرنسي ونجم فريق أتلتيكو مدريد السابق أنطوان جريزمان إلى فريق برشلونة الإسباني. إلّا أن أيام بطل العالم مع البلوجرانا قد شارفت على الانتهاء.

وذلك حسب ما نقله تقرير صحفي فرنسي، الذي قال إن برشلونة بفكر في إجراء صفقة تبادلية مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، من أجل إعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم حديقة الأمراء إلى "كامب نو"، في الصيف المقبل. وكان نيمار قد رحل عن برشلونة وانضم إلى سان جيرمان، في صيف 2017، بعد تسديد الشرط الجزائي الذي بلغ 222 مليون يورو.

هذا ما نقله موقع "le10sport" الفرنسي الذي أفاد بأن برشلونة يسعى لإجراء صفقة تبادلية ينتقل على إثرها أنطوان جريزمان إلى سان جيرمان، مقابل استعادة نيمار. وأشار التقرير إلى أنه في حالة عدم اقتناع الإدارة الباريسية باسم جريزمان وعقد الصفقة، سيتم بيع النجم الفرنسي الذي انتقل للبارسا الصيف الماضي، من أجل توفير الأموال اللازمة لجلب نيمار.

وكان إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، قد كشف أخيراً عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة عقب انتهاء الموسم الجاري.

يذكر أن جريزو صاحب الـ28 خاض هذا الموسم 32 مباراة مع البرشا بين الدوري وكأس الملك ودوري الأبطال، تمكن خلالها من تسجيل 12 هدفاً. كما صنع 4 أهداف لزملائه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.