الظاهرة رونالدو يشرح أسباب رحيله عن برشلونة!

جورج حداد | 12 شباط 2020 | 17:00

بعد أكثر من 20 عاماً من رحيله عن الفريق الكتالوني قرر اللاعب الدولي البرازيلي السابق رونالدو داليما، الحديث عن مسألة رحيله عن برشلونة والأسباب التي أدت الى رحيله. حيث صرح اللاعب الملقب بالظاهرة لشبكة "Dazn"، انه كان على وشك التوقيع على عدد طويل الأمد مع برشلونة في عام 1997 لكنه ذهب في عطلة الى البرازيل. وأضاف: بعدها بـ5 أيام اتصل بي اداريو الفريق وقالوا لي إنهم لن يمددوا عقدي.

وأردف: لم تكن رغبتي أبدًا حيث كنت أريد البقاء، وإذا لم يُقدرني النادي بالطريقة التي أستحقها، فالقرار ليس قراري". وتابع: "انضممت إلى ريال مدريد لأنني أردت فقط اللعب هناك، حيث كان حلمي هو اللعب بقميص الملكي في يوم من الأيام وقاتلت بقوة من أجل ذلك".

وأضاف: "روبرتو كارلوس كان معي في المنتخب، وكان دائمًا يتحدث معي عن ريال مدريد، وترك ذلك انطباعًا جيدًا لي، وبعد بضع سنوات، أردت رؤية ذلك بعيني، وفي الحقيقة هو ناد أكبر مما كان يقول لي".

وحول قترة بقائه في ريال مدريد قال البرازيلي: "كان هناك في ريال مدريد توقعات كبيرة، وأيضًا الكثير من الضغط لأننا كنا نملك أفضل اللاعبين في العالم، وأحببت فكرة أنه يمكنني جعل الملكي فريق أكبر". وواصل: "كانت هناك الكثير من التوقعات للجلاكتيكوس، وفي النهاية قدمنا عرضًا جيدًا، وكنا مجموعة رابحة غيرت الطريقة التي يتم التعامل بها مع الأعمال التجارية في عالم كرة القدم".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.