حكيم زياش على بعد خطوة من الدوري الإنكليزي!

حسام محمد | 12 شباط 2020 | 20:00

كشفت تقارير صحفية رياضية أنّ إدارة نادي تشيلسي الإنكليزي تخطط لضم النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي.

ووفقاً للتقارير، فإن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، قام بإعادة التقدّم بعرض ناديه لضم زياش، وذلك مقابل خمسة وأربعين مليون جنيه استرليني، وتوصل إلى اتفاق مع نادي أياكس، مشيرة إلى أنّ النجم المغربي على بعد خطوات قليلة من ناديه الجديد.

وفشل النادي الإنكليزي في ضم أي عنصر جديد خلال كانون الثاني من هذا العام، على الرغم من المحاولات العديدة، والتي منها ما كان يسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب المغربي الذي أبهر جماهير نادي العاصمة الهولندية بأدائه خلال الفترة الماضية، حيث يسعى تشيلسي لحسم صفقة زياش لسد الثغرة التي خلفها إيدين هازارد لاعب الفريق السابق بعد أن رحل في الصيف الماضي إلى ريال مدريد الإسباني..

وخاض زياش مع أياكس أمستردام 149 مباراة، سجل فيهم 48 هدفاً، وصنع 82 هدفاً، حيث حصل على لقب الدوري الهولندي وكأس هولندا وكأس السوبر الهولندي مع الفريق، كما توج بلاعب العام في هولندا سنة 2018.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.