مارادونا في عمل تلفزيوني من إنتاج "نتفليكس"!

حسام محمد | 12 شباط 2020 | 21:00

تستعدّ شبكة "نتفليكس" التلفزيونية الأميركية لعرض مسلسل قصير، خلال الأيام القليلة المقبلة، يتحدث عن روابط المشجعين المتشددة في الأرجنتين، يشارك فيه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا.

ووفقاً للتقارير، فإنّ المسلسل الذي سيعرض في الـ21 من شباط الجاري، يحمل اسم "بويرتا 7"، وهو من إخراج أدريان كايتانو، المشرف على فيلم "أباتشي" الذي يروي السيرة الذاتية لنجم بوكا جونيورز الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

بدوره، نشر مارادونا في حسابه الرسمي على "إنستغرام"، الإعلان الترويجي للعمل، حيث ظهر فيه وهو يقول: "لقد أخطأت ودفعت الثمن، لكن كثيرين أخطأوا في الوقت الحالي، كرة القدم تدفع الثمن غالياً، كنت أعتقد أن هذا لن يحدث لكنه حدث بالفعل. لقد تلوثت الكرة".

يشار إلى أن مارادونا لعب في صفوف المنتخب الأرجنتيني بين عامي 1977 و1994، وقاد فريقه للفوز ببطولة كأس العالم سنة 1986 التي نظمتها المكسيك.

وخاض النجم المحبوب عالمياً عدة تجارب في عالم التدريب، أبرزها مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2010، إلّا أنّه لم يحقق إنجازات تذكر في هذا المجال.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.