كاظم الساهر يعلّق اعتكافه في الرياض والقاهرة

صيحات | 13 شباط 2020 | 15:26

بعدما سبق له أن أعلن بأنه سيتوقف عن إقامة الحفلات الغنائية على المسرح لمدة مفتوحة وغير محددة، وذلك للتفرغ لألبومه الجديد والألحان الغنائية بغية تجنب تشتت أفكاره. 

يعتزم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر إحياء حفلٍ في مصر بعد غياب لأكثر من 12 عاماً، حيث نشر  منظم الحفلات وليد منصور صورة للساهر معلقاً عليها قائلاً :" يا مسهل لأول مرة من 12 سنة"، دون ذكر تفاصيل عن مكان أو موعد الحفل. 

وكان آخر حفل أحياه الفنان العراقي في مصر كان ضمن حفلات ليالي التليفزيون عام 2009. ويبدو أن ما تشهده المنطقة أعاد الساهر إلى المسرح بعد القرار الذي أعلنه في مهرجانات اهدن في لبنان، حيث طرح نسخة جديدة من أغنيته الوطنية "سلام عليك"، بلحن وتوزيع موسيقي يختلف قليلًا عن اللحن السابق للأغنية وذلك بالتزامن مع احتجاجات العراق. 

وأمس أحيا كاظم الساهر حفل بالرياض في المملكة العربية السعودية، على مسرح أبو بكر سالم، قدم فيه باقة من أشهر وأجمل أغانيه، والتي شهدت حضوراً جماهيرياً ضخماً تفاعل بشكل كبير مع القيصر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.